الروليت: لايف لعبة المطور

كما تعلمون ، فإن معظم مشغلي الإنترنت لا يطورون منصات برمجية خاصة بهم ، لكنهم يشتركون مع وكالات خارجية. نفس الشيء ينطبق على منصات الكازينو الحية. تم تطويرها من قبل بائعي البرامج الخارجيين ، بعضهم متخصصون حصريًا في تطوير الألعاب عبر الإنترنت ، مثل تطور الألعاب و المدقع لايف الألعاب. تعد بلتش و ميكروغمينغ من مزودي البرامج المشهورين الآخرين الذين لديهم ألعاب حية ، بما في ذلك لعبة الروليت. فيما يلي نبذة مختصرة عن الموردين الأربعة:

1. تطور الألعاب: تطور الألعاب هي شركة متخصصة حصريًا في حلول برامج الألعاب الحية. تعتبر الأفضل بالنسبة للألعاب التي يقدمها الموزعون المباشرون لأنها توفر أكثر الطاولات الغنية بالمميزات في السوق. حتى أن إحدى ألعاب الروليت الحية فازت بجائزة المرموقة لأفضل لعبة في العام – أنا أتحدث عن لعبة الروليت الشهيرة ، والتي تقدم حركة بطيئة والعديد من طرق عرض الكاميرا تتغير تلقائيًا.

2. بلتش: بلتش هو على الأرجح برنامج الكازينو الأكثر شعبية في السوق. تستخدم معظم الكازينوهات على الإنترنت برامجها وألعابها لأن بلتش تقدم مجموعة كاملة من الخدمات: أكثر من 400 لعبة ألعاب مثيرة ، برامج للتنزيل والتشغيل الفوري ، وتطبيقات ذكري المظهر و دائرة الرقابة الداخلية ، وبالطبع كازينو مباشر ممتاز. إنهم مطورون وموردون لـ سرعة الروليت ، أسرع وأروع طاولة من ألعاب الروليت في السوق.

3. ميكروغمينغ: تقدم شركة ميكروغمينغ ، كبرى شركات تطوير برامج الكازينو ، أكبر تشكيلة من ألعاب المال الحقيقي في السوق. كما أنها الوحيدة التي تقدم ألعاب مستهتر. من بينها ، ستجد أيضًا لعبة الروليت الحية من قبل أحد لاعبي البلي بوي في زي الأرانب. على الرغم من أننا نوصي بها بالتأكيد لأصالتها ، إلا أننا لا نستطيع تجاهل حقيقة أنه ليس لديهم نسخة محمولة من كازينوهم المباشر – وهو فراغ كبير بالنسبة لهم!

4. المدقع لايف الألعاب: على الرغم من كونه لاعبًا جديدًا نسبيًا في الصناعة ، إلا أن المدقع لايف الألعاب أصبحت أكثر شيوعًا بين مشغلي الكازينو الذين يقدمون ألعابًا أصلية حقًا مثل را روليت أو محظوظ سيدة الروليت. منطقة الحدود شاسعة ، التجار طيبون ومحترفون ، والجودة عالية. ما الذي يمكن أن تسأل عنه حقًا من مطور كازينو مباشر؟ ربما لهذا السبب تم تضمينها في منصات بعض أكبر الكازينوهات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

هي شركة أخرى معروفة تنتج ألعابًا حية ، بما في ذلك الروليت المباشر. لسوء الحظ ، لا يزال النظام الأساسي الخاص بهم ثقيلًا وبطيئًا ، ويواجه العديد من اللاعبين مشكلة في تحميل دفق الفيديو. نأمل مخلصين في حلها قريبًا لأن منتجاتها الأخرى ذات جودة ممتازة وأن كازينوها الحي لديه القدرة على أن يكون جيدًا.